روابط للدخول

متابعة لرسائل المستمعين و عرض لآرائهم و أفكارهم، بالإضافة إلى لقاءات منوعة و باقة من الأغاني


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، نعود من جديد اليكم ايها الأصدقاء ، ونوافذ المحبة والصداقة بانتظار كل مستمعينا، لنرد على الرسائل التي كانت تاتينا من كل دول العالم. ولكن اعود واقول مرة اخرى انها قليلة جدا وذلك لصعوبة الأستماع اليها حاليا . اذن.. نرحب بكل المستمعين في هذا البرنامج. و نفتح اولا نوافذنا للحمام الزاجل ، فأبقوا معنا......

(اغنية يا حمام)
ارحب بمشاركة المخرجة ( هيلين) معي في هذه الحلقة من البرنامج.. ،(اهلا هيلين).. ونبدأ بلقاء النافذة.


لقاء مع داوود محمد الكبير مع اغنية(مني الولف راح وشلون ارتاح..حضيري ابو عزيز

فريال ..رسائل هذا الأسبوع تحمل الشكوى لنا بسبب صعوبة الأستماع الى برامج الأذاعة ومنها رسالة من الدكتور (حميد الصفار) من برلين..ويقول في رسالته (منذ يوم السبت الرابع والعشرين من نيسان انقطع الأتصال بجميع موجات الأذاعة (عسى ان يكون المانع خيرا..
(اتفضلي هيلين) ..واعتقد انه عندك بعض الرسائل حول نفس الموضوع .



هيلين..رسالة من السويد من المستمع (محمد كمال كريم) يقول فيها: سبق وان راسلتكم بخصوص احتجاجي على غلق الأذاعة،،اما الأن فماذا حصل؟ فأنا لا يسعدني ان استمع اليها عبر الأنترنيت ،لأنني ارغب بسماع كل البرامج حية لأن كل جديد طيب وحلو ..هل من مستغيث..

فريال..رسالة اخرى شاكية من المستمع (حميد شوقي )سأقرا منها القليل بعد ان كتب الكثير (فبعد توقف المذياع العليل زاد العويل ،،فلم نعد نسمعكم رغم تدوير الميل في الراديو الأسيل على كل الذبذبات من قصارها الى اطول الطويل ،،والسؤال الأصيل ،،دليني يااختي دليني ما هو البديل؟

لكل الأصدقاء اقول لم اجد البديل الأصيل..فالأدارة هي التي اوقفت الموجات القصيرة..والتركيز على الموجات الموجهة الى العراق ..فعذرا عذرا لانملك ان نقول غير ذلك التعليل.
اغنية مناسبة



لقاء فريال مع (نجيب) مع اغنية من


اغنية
،في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن (هيلين)، وكل العاملين في هذه الأذاعة اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG