روابط للدخول

متابعة لرسائل المستمعين و عرض لآرائهم و أفكارهم، بالإضافة إلى لقاءات منوعة و باقة من الأغاني


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، نعود من جديد اليكم ايها الأصدقاء ، ونوافذ المحبة والصداقة بانتظار كل مستمعينا، لنرد على الرسائل التي تاتينا من كل مكان . وكثرت الرسائل من العراق.. والكل يطالبنا بتغطية نشاطات محافظاتهم ،او معالجة بعض المشاكل التي يعانون منها.. اعود واكرر اهلا وسهلا بالجميع.. ولا نستطيع ان نعد المستمعين بهذه الطلبات ،لأن عدد مراسلينا المحلليين قليل جدا ..وان التنقل حاليا الى المحافظات البعيدة عن بغداد ، يكاد ان يكون عسيرا.. اذن.. نرحب بكل المستمعين في هذا البرنامج. و نفتح اولا نوافذنا للحمام الزاجل ، فأبقوا معنا......

(اغنية يا حمام)
ارحب بمشاركة المخرج ( ديار) معي في هذه الحلقة من البرنامج.. ،(اهلا ديار).. ونبدأ بلقاء النافذة.


لقاء قرطبة مع اغنية مناسبة


(ديار وفريال يردون سوية على الرسائل)

فريال .. عودة الى الرسائل وهذه واحدة من الكويت من المستمع (ضاري حطاب) يهنيء العراقيين بسقوط صدام ، ويتمنى الحياة السعيدة للشعب العراقي..شكرا يا ضاري..
رسالة اخرى من ( ام اي اج اي ار اس اج )1972وربما اسمه (ماهر) وهو يأسف لخبر حل الأذاعة، ويتمنى ان تنقل نشاطها الى العراق ، مع كادرها المجتهد كما وصفنا (ماهر) ..شكرا لك على رسالتك..
(اتفضل ديار) ..واصور انه عندك بعض الرسائل التي تتعلق بالأمور الفنية..



ديار..رسالة من(داوود الكبير من لبنان) يقول فيها : السلام عليكم..انا من مستمعي اذاعتكم المفضلةعندي ،اما بالنسبة للبث فأنه يصل الى لبنان بصورة ردئية ،ويريد تقوية البث الأذاعي.شكرا لك يا داوود.. واحلنا رسالتك الى القسم الفني.
فريال..رسالة من (او امين 1210) من المانيا يسأل هل عندكم رغبة في تعيين مراسل لكم في المانيا .. حاليا يا ( أمين) لايمكن هذا.. بسبب اننا في طريقنا الى حل الأذاعة.....

( ديار) هذه رسالة من تلمسان في الجزائر من المستمع (عيسى كبيري) يسأل عن الجديد فيما يخص العراق ،،والجديد يا (عيسى) تسمعه من الأذاعة في كل يوم..وشكرا..

لقاء فريال مع نبيل مع اغنية عن بغداد

ديار..رسالتين حول موضوع واحد واعتقد انها من المستمع نفسه (توفيق ارسلان)من مصر..والأخرى وصلت في اليوم نفسه من ايران.. حول البث على القمر ( اتلانتيك بيرد 3 التردد 12669) ، طبعا حاليا لايمكن ذلك للسبب الذي ذكرته فريال سابقا.

فريال مع حسين

اغنية
،في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن ( ديار)، وكل العاملين في هذه الأذاعة اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG