روابط للدخول

متابعة لرسائل المستمعين و عرض لآرائهم و أفكارهم، بالإضافة إلى لقاءات منوعة و باقة من الأغاني


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، نعود من جديد اليكم ايها الأصدقاء ،ونفتح نوافذ المحبة والصداقة لكل مستمعينا، من خلال الرسائل التي تهل علينا من كل مكان . اعود واكرر اهلا وسهلا بكل راغب ومساهم في هذا البرنامج. ولكن لنفتح اولا نوافذنا للحمام الزاجل ، فأبقوا معنا......

(اغنية يا حمام)
ارحب بمشاركة المخرجة (هيلين والمخرج ديار) معي في هذا البرنامج.. ونبدأ الحلقة بلقاء النافذة .
(لقاء فريال مع ليون) مع اغنية (ارمنية)
.
فاصل

(فريال) وصلتنا رسائل الكترونية وعبر الفاكس ايضا تسأل عن مواضيع مختلفة . وكثرت الرسائل الرافضة لغلق هذه الأذاعة ،، ونحن نشكر كل المستمعين على مشاعرهم وتضامنهم معنا.

ومعكم الأن (ديار ) ليجيب على بعض منها (تفضل ديار)
(فريال) والله يا ديار ، ربما يقصد عكس ما تقوله ،ومهما يكن رأيه فأنا اقبله من (عبد الله) عن طيب خاطر ،وسيكون ضيفنا في اقرب فرصة).

وصلنا اليوم صباحا فاكس من المستمع (محمد كمال كريم) من السويد يعتذر عن اجراء لقاء معه اليوم،، وذلك لأضطراره للسفر الى الدنمارك للتعزية بوفاة قريبه السائق الشهيد( نوزاد) الذي قتل في الحادث الذي تعرضت له وزيرة الأشغال العامة السيدة ( نسرين برواري) في الموصل،، نقدم لك (يا محمد) احر تعازي اذاعة العراق الحر،، ويلهم العائلة الصبر والسلوان.
( موسيقى هادئة)


موسيقى
(هيلين) : رسالة قصيرة من المستمع (فلاح حسن الشمري ) من الناصرية يبعث بتحياته ..ويقول ان كنتم بحاجة الى مراسل في هذه المدينة فأنا مستعد.. شكرا يا فلاح.. ولو استمرت هذه الأذاعة بالعمل ستكون اول مراسل لنا هناك.

اغنية للناصرية مائدة نزهت
وهذه رسالة اخرى من المستمع (ح.م.زمير) من الجزائر يسأل عن المؤلف العراقي (احمد صنعان اغا)..(شكرا يا زمير على رسالتك..ولكن وبعد ان استفسرت من (كامران قرداغي) رئيس التحرير.. ذكر لي ان هذا الشخص هو سياسي تركماني ولا نعرف له عنوان.. وربما يسمعنا الأن ويبعث برقم هاتفه او عنوانه ، لنرسله لك..)

اغنية مناسبة
(فريال) اعود اعزائي مرة اخرى الى تعريف المستمعين بمذيعي اذاعتنا من ناحية اختصاصاتهم وطبيعة اعمالهم السابقة ، ونبذة قصيرة عن حياتهم الشخصية.
(لقاء مع حسين سعيد)
(اغنية لسليمة مراد )




،في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن ( هيلين وديار)، وكل العاملين في هذه الأذاعة اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG