روابط للدخول

متابعة لرسائل المستمعين و عرض لآرائهم و أفكارهم، بالإضافة إلى لقاءات منوعة و باقة من الأغاني


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، نعود من جديد اليكم ايها الأصدقاء ،ونفتح نوافذ المحبة والصداقة لكل مستمعينا، من خلال الرسائل التي تهل علينا من كل مكان. وتضم عددا من طلبات المساهمة في لقاء النافذة ، ما حمل فرحا يجدد فينا طاقات الأبداع والعمل الجاد ، لنرضي عددا اكبر من مستمعينا. وها نحن نستقبل الرسائل من العراق ومن كل مدن العالم . اعود واكرر اهلا وسهلا بكل راغب ومساهم في هذا البرنامج. ولكن لنفتح اولا نوافذنا للحمام الزاجل ، فأبقوا معنا......

(اغنية يا حمام)
ارحب بمشاركة المخرجة (هيلين والمخرج ديار) معي في هذا البرنامج.. ونبدأ الحلقة بلقاء النافذة .
(لقاء فريال مع علاء الدين الكاظمي) مع اغنية (يانجمة لحسين نعمة)
.
فاصل

(فريال) وصلتنا رسائل الكترونية وعبر الفاكس ايضا تسأل عن مواضيع مختلفة . وكثرت الرسائل الرافضة لغلق هذه الأذاعة ،، ونحن نشكر كل المستمعين على مشاعرهم وتضامنهم معنا.
ومنها رسالة رقيقة وصلت الشهر الماضي من (محمد كمال كريم) من السويد ، يقول فيها (برنامج نوافذ مفتوحة ،ام قلوب وابواب مفتوحة؟ وانا معتاد على سماع اذاعتكم منذ عام 1998 ،والتي اعتبرها خير عون لي ، و اغلاقها بالنسبة لي اعتبره كارثة ،وانني لست معاتبا وانما محتجا عند ايقافها ،، شكرا يا (محمد) على هذه المشاعر واود ان نتبعث لنا برقم هاتفك لكي نتصل بك قريبا.

اعزائي قسم من الرسائل لاتحمل اسماءا لأصحابها ونحاول ان نستنبط الأسماء من الأميل ،وارجو ان تكتبوا اي اسم ترغبون لكي نشير اليها عند الأجابة على رسائلكم ،واترك بعض الرسائل الى (هيلين) لتجيب على بعض منها:

موسيقى
(هيلين) : رسالة قصيرة جدا من المستمع (حسن سالم ) يبعث بتحياته .. شكرا يا حسن؟
وهذه رسالة اخرى من المستمع (صباح جلبي) يقول :مزيدا مزيدا من النشاط الثوري لتحقيق الفيدرالية والديمقراطية والتعددية..(شكرا يا صباح على رسالتك.)

اغنية مناسبة
(فريال) اعود اعزائي مرة اخرى الى تعريف المستمعين بمذيعي اذاعتنا من ناحية اختصاصاتهم وطبيعة اعمالهم السابقة ، ونبذة قصيرة عن حياتهم الشخصية.
(لقاء مع محمد علي كاظم)
(اغنية بغداد )

اغنية للساهر
والأن جاء دور ديار ليجيب على بعض الرسائل تفضل ديار...
ديار
(فريال): عودة الى رسائل المستمعين وهذه رسالة باللغة الأنكليزية وصلت اواخر الشهر الماضي من المستمع (فلاح حسن الشمري) من مدينة الناصرية. وقول لنا ان كنتم بحاجة الى مراسل في هذه المدينة فأنه مستعد .. ربما عرفت يا فلاح ان هذه الأذاعة سوف لا تستمر وقتا اطول من شهر تشرين الأول ،،واشكرك على مشاعرك ،وابعث برقم هاتفك لكي نتصل بك كضيف على النوافذ.



،في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن ( هيلين وديار)، وكل العاملين في هذه الأذاعة اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG