روابط للدخول

متابعة لرسائل المستمعين و عرض لآرائهم و أفكارهم، بالإضافة إلى لقاءات منوعة و باقة من الأغاني


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، عودة اخرى واصدقاء جدد ونوافذ المحبة مفتوحة لكل مستمعينا، ونستقبل الرسائل من العراق ومن كل مدن العالم ،،وهذا ترحيب خاص برسائل الأصدقاء التي تردنا تباعا من العراق، ومنهم من يرغب في المساهمة في زاوية ( لقاء النافذة) . اعود واكرر اهلا وسهلا بكل راغب ومساهم في هذا البرنامج. ولكن لنفتح اولا نوافذنا للحمام الزاجل ، فأبقوا معنا......

(اغنية يا حمام)
ارحب بمشاركة المخرجة (هيلين) معي في هذا البرنامج.. ونبدأ الحلقة بلقاء النافذة .
(لقاء فريال مع عمار مجيد السماوي) مع اغنية لحسين نعمة
.
فاصل

(فريال) وصلتنا رسائل الكترونية وعبر الفاكس ايضا تسأل عن مواضيع مختلفة . وكثرت الرسائل الرافضة لغلق هذه الأذاعة ،، ونحن نشكر كل المستمعين على مشاعرهم وتضامنهم معنا.
ومنها رسالة من (علاء الدين الكاظمي) وهو ايضا يود المشاركة في البرنامج ،شكرا يا (علاء) وسنتصل بك قريبا.

وطبعا معي كل رسائل المستمع الدائم (حميد شوقي) من السويد ،،وهي لاتنقطع ابدا ،يحيينا فيها ويعلن اعجابه ببرنامج مواويل وشعر ،وكتب لنا قصيدة طريفة اقرأ بعضا منها .

ما ريد عشرة من شمع ويشمس ذوابة
ولا ريد رفقة من ثلج مايه ولا جلابة
هوه العمر شمع وثلج واحنه اله الحلابه
مره يموعن بالشمس جيف الشمس خلابه

شكرا ياحميد على مساهماتك المستمرة وقصائدك الطريفة.
ورسالة رقيقة جدا مكتوبة باللغة الأنكليزية من (شوكتران زكريا) وصلت في الحادي و العشرين من الشهر الماضي يسأل صاحبها او صاحبتها عن زينب هادي ..

(هيلين) ما هو رأيج ياهلين بهذا السؤال.. نطلب من المستمع الذي ارسل هذه الرسالة الألكترونية ان يرسل رقم هاتفه لنتصل به لاحقا.. ويتحدث مع (زينب هادي)..و شكرا
موسيقى
(هيلين) : رسالة من الفنان (لورانس اسحق) يسأل عن المطرب العراقي(رائد جورج)؟
وهذه رسالة اخرى من المستمع كاوى كرد برزانا يسأل عن تردد الموجات ،نحن في كل يوم وفي بداية افتتاح الأذاعة نذكر الموجات وترددها واذا كان من الصعب عليك ان تحصلها فتستطيع ذلك من خلال الأنترنيت.

اغنية مناسبة
(فريال) اعود اعزائي مرة اخرى الى تعريف المستمعين بمذيعي اذاعتنا من ناحية اختصاصاتهم وطبيعة اعمالهم السابقة ، ونبذة قصيرة عن حياتهم الشخصية.
(لقاء مع سميرة)
(اغنية )
نشر موقع ايلاف في الثاني عشر من الشهر الجاري صورا للمطرب العراقي كاظم الساهر في حفل جوائز موسيقى العالم في اسكوتلندا..وجاء في الخبر المنشور ان الساهر استلم جائزته في حفل توزيع جوائز موسيقى العالم من محطة البي بي سي البريطانية،متفوقا على كل المرشحين عن فئة الشرق الأوسط وشمال افريقيا..واهدى الساهر الجائزة لبلده العراق ولكل محبيه وقد غنى خلال الحفل (زيديني عشقا) واغنية (كثر الحديث) وبدورنا نقدم التهاني لمطربنا القدير (كاظم الساهر).

اغنية للساهر

(فريال): عودة الى رسائل المستمعين وهذه رسالة وصلت بالفاكس وفيها رسم كريكاتيري على اثر زيارة الصليب الأحمر لصدام ،وهي من تنفيذ الفنان التشكيلي (زيد)، ومبروك عرسك يازيد وننتظر منك رقم تلفونك لكي نجري معك لقاءا .
،وادعو كل من راسلنا ان يبعث برقم هاتفه لكي نتصل به في لقاء النافذة.



،في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن ( هيلين وديار)، وكل العاملين في هذه الأذاعة اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG