روابط للدخول

متابعة لرسائل المستمعين و عرض لآرائهم و افكارهم، بالاضافة الى لقاءات منوعة و باقة من الاغاني


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، عودة اخرى واصدقاء جدد ونوافذ المحبة مفتوحة لكل مستمعينا، ونستقبل الرسائل من العراق ومن كل مدن العالم ،،وهذا ترحيب خاص برسائل الأصدقاء التي كثرت في الفترة الأخيرة من العراق، ومنهم من يرغبون بالمساهمة في زاوية ( لقاء النافذة) . اعود واكرر اهلا وسهلا بكل راغب ومساهم في هذا البرنامج. ولكن لنفتح اولا نوافذنا للحمام الزاجل ، فأبقوا معنا......

(اغنية يا حمام)
معي في هذا الحلقة (المخرج ديار) اما (هيلين) فهي في اجازة قصيرة ، نتمنى ان تستمتع بها بعيدا عن اجواء العمل.. ونبدأ بلقاء النافذة .
(لقاء فريال مع كفاء )
.
فاصل

(فريال) وصلتنا رسائل الكترونية وعبر الفاكس ايضا تسأل عن مواضيع مختلفة . وهناك رسائل عديدة وصلتنا بعد الأعلان عن غلق الأذاعة في شهر تشرين الأول من هذا العام . وهي اكثر من الرسائل التي تؤيد الأغلاق ، ومنها رسالة من المستمع الدائم (حميد شوقي) من السويد .
ورسالة رقيقة جدا مكتوبة باللغة الأنكليزية دون ذكر اسم مرسلتها اومرسلها ووصلت في العشرين من الشهر الماضي سأترجم بعضا من اسطرها ..انني استمع الى اذاعتكم منذ سنوات ، وانتم جزء من حياتي اينما اتنقل ، وجعلتموني ابكي عندما ذكرت (فريال) عن نية غلق الأذاعة ،،سأفتقدكم كلكم ..الله معكم .. نطلب من المستمع الذي ارسل هذه الرسالة الألكترونية ان يرسل رقم هاتفه لنتصل به لاحقا.. شكرا
موسيقى
والأن اترككم مع ديار وبعض من رسائل المستمعين
(تفضل ديار)
(اغنية هادئة)

استجاب المستمع (عمار مجيد السماوي) من سويسرا الى ندائنا له في الأسبوع الماضي ، وبعث برقم هاتفه ،ويبدو ان الرقم (غلط) ..لأن (ديار) قام بمحاولات عديدة للأتصال،، فنرجو كتابة رقم الهاتف مرة اخرى (يا عمار).

اعود اعزائي مرة اخرى الى تعريف المستمعين بمذيعي اذاعتنا من ناحية اختصاصاتهم وطبيعة اعمالهم السابقة ، ونبذة قصيرة عن حياتهم الشخصية.
(لقاء كفاح)
(اغنية )

(فريال): عودة الى رسائل المستمعين وهذه واحدة من (فتحي تين ) يقول فيها (اريد خدمة من حضراتكم في الوصول الى اخي بالعراق لمعرفة احواله) ،(نود ان نساعدك يا فتحي، ولكن كيف ، وانت لم تذكر اي معلومة عنه، ننتظر منك رسالة اخرى وفيها رقم تلفونك لكي نتصل بك هاتفيا ، ونجري معك لقاءا ، وتوصل رسالتك الى اخيك)...
رسالة اخرى من مستمع مصري هو (خالد حامد) يقول: (انا صحفي مصري ،ارحب بالتعاون معكم كمراسل من مصر) لدينا ياخالد مراسل في مصر هو (احمد رجب).وشكرا على رسالتك.
وهذه رسالة اخرى من مصر ايضا من المستمع (محمد مصطفى محمد عبد الهادي ناصر) وهو ايضا يرغب بالعمل معنا ) اشكرك يامحمد وجوابي لك هو نفس الجواب السابق ..
رسالة من برلين ،من المستمع (عباس الربيعي) ،وفيها تحايا وشكر للعاملين في هذه الأذاعة ،،شكرا ياعباس (كما يذكر عباس انه ارسل لنا رسالة سابقة مع شريط كاسيت بصوت الزعيم عبد الكريم قاسم) ،، لم نستلم اي رسالة منك عدا هذه الرسالة التي بعثتها بالفاكس ،،واذا كانت لديك نسخة من الشريط فابعثها مرة اخرى واشكرك على رسالتك. وانتظر منك رقم تلفونك ...

،وادعو كل من راسلنا ان يبعث برقم هاتفه لكي نتصل به للقاء النافذة.



،في الختام اشكر جميع مستمعينا الذين راسلونا...
. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن ( هيلين وديار)، وكل العاملين في هذه الأذاعة اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG