روابط للدخول

سيرة حياة الفيلسوف اسحق بن يسار البصري، الملقب، بالنظام، و منهجه الفلسفي.


في حلقة اليوم من سوق المربد، تستمعون الى عرض لسيرة حياة الفيلسوف العربي، اسحق بن يسار البصري، الملقب بالنظام، و الذي يعتبر اكبر فيلسوف ظهر قبل الكندي، و ذاع صيته في العراق، خلال زمن حكم المعتصم. كما تستمعون في سوق المربد الى قصة المثل القائل: رب رمية من غير رامي.

على صلة

XS
SM
MD
LG