روابط للدخول

فيلم عن يهود العراق يثير جدلا في مهرجان الاسماعيلية للفيلم التسجيلي


أصدقائي المستمعين.. طابت أوقاتكم وأهلا بكم في عدد جديد من مجلتنا الأسبوعية التي نتصفح من خلالها نشاطات ثقافية وفنية منوعة، فضلا عن حوارات قصيرة ورسائل صوتية من بعض من مراسلينا. - من القاهرة فيلم عن يهود العراق يثير جدلا في مهرجان الاسماعيلية للفيلم التسجيلي. - اتحاد نساء كردستان يؤبن علما نسويا في الفكر والثقافة. - مالك المطلبي واسباب التبون الادبي في شخصيته.

--- فاصل ---

مقابلة العدد..

--- فاصل ---

اقتنت مكتبة الملك فهد الوطنية مكتبة الأديب الناقد العراقي الراحل علي جواد الطاهر، وقد حصلت عليها المكتبة بعد سلسلة من المفاوضات والمتابعات استمرت لأكثر من عامين. وتحوي المكتبة 4600 مادة من الكتب والمراجع التراثية والحديثة والأبحاث والدراسات والأعمال الأدبية من الشعر والروايات، التي تم انتقاؤها بعناية او اهديت الى علي جواد الطاهر من جميع البلاد العربية، بما فيها بعض الكتب السعودية ومخطوطات كتبه التي لم تنشر.
يشار الى ان مكتبة علي جواد الطاهر تضاف الى عشرات المكتبات الخاصة النادرة التي اقتنتها المكتبة، إما عن طريق الاهداء او الشراء.

--- فاصل ---

مالك المطلبي للمجلة الثقافية: هذه اسباب التنوع في شخصيتي..

--- فاصل ---

اتحاد نساء اربيل يقيم حفلا تابينيا لشخصية متميزة في الفكر والثقافة.

--- فاصل ---

رسالة القاهرة الثقافية..

--- فاصل ---

أعزائي المستمعين هذا ما يسمح به الوقت لنا، أملنا كبير في أن نلتقي معكم مرة أخرى في مثل هذا الوقت من الأسبوع المقبل. وهذه تحية من اسرة المجلة نبيل الحيدري ومحمد علي كاظم والمخرج ديار بامرني.

على صلة

XS
SM
MD
LG