روابط للدخول

حوار شامل مع المدير العام الاقليمي لشركة مايكروسوفت الشرق الاوسط


طابت اوقاتكم مستمعي الكرام، ومرحبا بكم في مقهى الانترنت، مقهى الكومبيوتر والمعلوماتية. حلقة اليوم سنخصصها لحوار شامل انفردت به اذاعة العراق الحر، مع المدير العام الاقليمي لشركة مايكروسوفت الشرق الاوسط، الاستاذ محمد الخطيب. و قد تحدث المدير العام لمايكروسوفت الشرق الاوسط عن مشاريع شركة مايكروسوفت المستقبلية في العراق، وعن نظرة مايكروسوفت الى السوق العراقية، والخطوات التي اتخذتها الشركة لدخول هذه السوق.

غني عن التعريف عزيزي المستمع، ان شركة مايكروسوفت التي تأسست عام خمسة وسبعين وتسعمئة والف، تعد الشركة الرائدة عالمياً في إنتاج برامج الكمبيوتر والخدمات التقنية المتطورة للإنترنت والبرمجة المنزلية والبرامج الخاصة بقطاع الأعمال.

كما تقدم مايكروسوفت سلسلة واسعة من المنتجات والخدمات المصممة لتعزيز قدرة الأفراد على الاستفادة من التطورات التقنية، ومجموعة من برامج الكمبيوتر التي يمكن الاستفادة منها في كل وقت وأي مكان وعلى أي جهاز.

هذا وقد افتتحت مايكروسوفت مكتبها الرئيسي في الشرق الاوسط، عام واحد وتسعين وتسعمئة والف، في دبي وتشرف الشركة من مكتبها في مدينة دبي للإنترنت على مختلف أسواقها في المنطقة التي تضم الإمارات، السعودية، الكويت، عمان، قطر، البحرين، اليمن، لبنان، الأردن، قبرص، مالطا، مصر وباكستان.

و اليوم اعزائي المستمعين استضفنا المدير العام الاقليمي لمايكروسوفت الشرق الاوسط، كي يحدثنا عن موقع العراق في مشاريع مايكروسوفت الآنية والمستقبلية.

(مقابلة)

بهذا نصل مستمعي الكرام الى ختام حلقة اليوم من مقهى الانترنت.
لقاؤنا يتجدد معك كل يوم ثلاثاء، الى ذلك الحين لكم مني فوزي عبد الامير، ومن الاخراج ديار بامرني، اطيب الامنيات، ونحن بانتظار ارائكم ومقترحاتكم على عنوان البرنامج الالكتروني internetcafe@myway.com

على صلة

XS
SM
MD
LG