روابط للدخول

بلير يواجه ادعاءات جديدة بتضليل الشعب في شأن العراق / واشنطن لا تعتبر السفارة الروسية في العراق بعثة دبلوماسية


- واجه رئيس الوزراء البريطاني توني بلير ادعاءات جديدة بتضليل الشعب في شأن العراق اليوم السبت بعد أن قالت صحيفة لندنية إن أول ملف للحكومة بشأن الأسلحة نقل معلومات قديمة من الإنترنت. - أظهر استطلاع جديد للرأي العام أجرته شبكة (إيه. بي. سي.) نيوز التلفزيونية الإخبارية وصحيفة واشنطن بوست أن أكثر من نصف الأميركيين قالوا إن عدد القتلى والجرحى الأميركيين في العراق غير مقبول. - صرح السفير الاميركي في موسكو ألكسندر فيرشبو في مقابلة نشرت اليوم السبت بأن الولايات المتحدة لا تعتبر السفارة الروسية في العراق بعثة دبلوماسية ولا تقبل أية مسؤولية عن أمن موظفيها.

تفاصيل الأنباء..

- واجه رئيس الوزراء البريطاني توني بلير ادعاءات جديدة بتضليل الشعب في شأن العراق اليوم السبت بعد أن قالت صحيفة لندنية إن أول ملف للحكومة بشأن الأسلحة نقل معلومات قديمة من الإنترنت.
وكالة فرانس برس للأنباء نقلت عن صحيفة إندبندنت قولها إن الملف الذي نشر في أيلول الماضي احتوى على ما لا يقل عن ست موضوعات منفصلة بشأن أسلحة الدمار الشامل المزعومة التي يملكها صدام حسين استُلّت من تقارير يصل عمرها إلى 21 شهرا. ومن المحتمل أن يسبب هذا التقرير مزيدا من الإحراج للحكومة التي اعترفت بالفعل بأ

على صلة

XS
SM
MD
LG