روابط للدخول

موقع الزقورة العراقي على شبكة الانترنت / موقع يقدم آلاف الصحف


طابت اوقاتكم مستمعي الكرام، ومرحبا بكم في مقهى الانترنت. حلقة اليوم سنخصصها لزيارة موقع الزقورة العراقي، على شبكة الانترنت، حيث نلتقي بمدير الموقع، الذي يأخذنا في جولة على اهم الابواب والوصلات والخدمات التي تقدمها الزقورة لزوارها. و مع ازدياد التوترات السياسية في المنطقة، تصبح للاخبار والتقارير الصحفية اهمية اكبر. في مقهى الانترنت سنعرض اليوم، لموقع يقدم لك عزيزي المستمع آلاف الصحف لا اقول على طبق، بل على صفحة انترنت.

--- فاصل ---

نبدأ حلقة اليوم، من موقع الزقورة، وعنوانه على شبكة الانترنت:
www.zaqorah.4t.com حيث نلتقي مدير الموقع السيد رياض الحسيني الذي يحدثنا اولا عن بداية انطلاق الموقع.

(حوار)

نكتفي مستمعي الكرام بهذا القدر من حديث مدير موقع الزقورة رياض الحسيني، وسنكمل حوارنا معه في حلقة الاسبوع المقبل انشاء الله.

--- فاصل ---

مع استمرار وتصاعد التوترات في المنطقة، اصبح للخبر والتقارير الصحفية، اهمية اضافية، نتابع من خلالها اخر التطورات والمستجدات، مقهى الانترنت بحث عن موقع يوفر لكم اعزائي المستمعين قوائم كاملة، تشمل جميع الصحف التي تصدر في مناطق مختلفة في العالم.
عنوان الموقع هو www.onlinenewspapers.com وعندما تدخل الموقع ستجد مناطق العالم مقسمة على النحو التالي:
الولايات المتحدة الأمريكية، أمريكا الشمالية، المملكة المتحدة، أوروبا، أمريكا الجنوبية، أمريكا الوسطى، آسيا، الشرق الأوسط، آسيا الباسيفيكي، أفريقيا، وما ان تختار احدى هذه المناطق حتى تفتح لك لائحة بكل الدول الموجودة ضمن المنطقة التي اخترتها، وعندما تختار دولة ما تفتح امامك لائحة فيها وصلات اكيده، الى جميع الصحف التي تصدر في تلك الدولة. فزيارة ممتعة ومفيدة.
و من جانبي انا اكتفي بهذا القدر، والتقي بكم ثانية الثلاثاء المقبل انشاء الله فكونوا على الموعد، ولانسوا الكتابة الينا عن ارائكم ومقترحاتكم، على العنوان الالكتروني internetcafe@myway.com

على صلة

XS
SM
MD
LG