روابط للدخول

موقع البرلمان العراقي على الإنترنت


طابت اوقاتكم مسمتعي الكرام، ومرحبا بكم في مقهى الانترنت. حلقة اليوم، نخصصها لزيارة موقع البرلمان العراقي، على الشبكة الدولية، ونتحدث مع مدير الموقع الدكتور هاشم احمد، فاهلا بكم.

--- فاصل ---

ما ان تدخل، عزيزي المستمع، صفحة موقع البرلمان العراقي، على الشبكة الدولية، وهو: http://www.irqparliament.com
ما ان تدخل هذا الموقع، حتى تجد امامك وصلات لاخر الاخبار عن العراق، وبشكل منوع. كما تحس ايضا بكثافة النشاط، وخاصة السياسي الاعلامي، الذي تتميز به هذه الصفحة. التي تقرأ ايضا في اعلاها اعلانا يصلك الى توضيح يقول، إن " البرلمان العراقي " ليس حزباً سياسياً، ولا بديلا عن أي حزب أو تجمع من قوى المعارضة الوطنية العراقية، ويعرف مدير الموقع، صفحة البرلمان بأنها ملتقى لجميع العراقيين، الذين يتطلعون لخلاص شعبهم ووطنهم من دوامة العنف والعنف المضاد، ومن المأساة التي طال أمدها بسبب الدكتاتورية والحصار، وإن الموقع لا ينحاز لأحد إلا على أساس الحق ومصلحة البلاد.
ولمزيد من التفاصيل عن هذا الموقع، وعن ابرز الابواب والوصلات والخدمات التي يقدمها لزواره اتصلنا بالدكتور هاشم احمد، مدير موقع البرلمان العراقي على الشبكة الدولية، وسألناه اولا عن البدايات والاهداف من انشاء هذا الموقع.

(مقابلة د. هاشم)

نكتفي مستمعي الكرام، في حلقة اليوم، بهذا القدر من حوارنا مع الدكتور هاشم احمد، ونعدكم باننا سنواصل بث القسم الثاني من حوارنا مع مدير موقع البرلمان العراقي، يوم الثلاثاء المقبل، فكونوا على الموعد.

على صلة

XS
SM
MD
LG